الأهلي يفجر مفاجأة عن تأجيل القمة.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 11:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك في بيان له رفض إدارة القلعة البيضاء الممثلة في اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة شئون النادي إسناد مواجهة القمة أمام الأهلى، المقرر لها يوم 18 أبريل الجارى على استاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى، لطاقم حكام مصري.

قال الموقع الرسمى للزمالك: "رغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي".

وتابع البيان:" لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة".

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، أنه لا مانع لدى مئولي القلعة الحمراء من خوض لقاء القمة المقبلة بحكام مصريين.

وأضاف المصدر أن مسئولي الأهلي على علم ويقين وثقة كاملة بنزاهة الحكام المصريين، والذين يجب منحهم الثقة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر أن مسئولي الفريق الأحمر متعاونين لأقصى درجة بسبب صعوبة استقدام حكام أوروبين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الظروف التي تشهدها القارة الأوروبية بسبب إجراءات الحجر الصحي والوقاية التي تتبعها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بالقارة العجوز.

واختتم أن الأهلي لن يوافق على تأجيل القمة بسبب جدول المباريات المزدحم للفريق، خاصة وأنه ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مما سوف يضع ضغط على الفيرق في حالة تأجيل المباراة.