شرط ناري من الأهلي لخوض مباراة الزمالك

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 11:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك في بيان له رفض إدارة القلعة البيضاء الممثلة في اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة شئون النادي إسناد مواجهة القمة أمام الأهلى، المقرر لها يوم 18 أبريل الجارى على استاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى، لطاقم حكام مصري.

قال الموقع الرسمى للزمالك: "رغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي".

وتابع البيان:" لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة".

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن الشرط الوحيد لمسئولي القلعة الحمراء لخوض لقاء القمة بحكام محليين، هو أن يكون الحكم وطاقمه على مستوى عالي من الكفاءة.

وتابع المصدر أنه على ثقة كاملة في الحكام المصريين خاصة الدوليين منهم، وأشار المصدر إلى أن خوض اللقاء بحكم صاحب ثقل دولي بالتأكيد سوف يمنح الثقة للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

واختتم ان هناك العديد من حكما النخبة بالدوري المصري، وأنه لن يكون هناك اي اعتراض من مسئولي القلعة الحمراء، على اسم الحكم لذي سوف يتم اختياره من قبل اللجنة الثلاثية طالما كان حكم دولي ومن الفئة الأولى.