3 أمور تبعد كهربا عن المشاركة مع الأهلي أمام سيمبا

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:16 م
كتب: شادي يوسف
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان المارد الأحمر قد ضمن التأهل للدور ربع النهائي وذلك خلف سيمبا التنزاني الذي ضمن الصدارة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت عودة محمود كهربا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، وذلك بعد انتهاء عقوبة اللاعب من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يلحق محمود كهربا بمواجهة سيمبا في الجولة السادسة من دور المجموعات؟
-اللياقة البدنية

سيكون من الصعب لحاق محمود كهربا بالمواجهة وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزية اللاعب من الناحية البدنية لخوض لقاء الجمعة القادمة، ورغم اجتهاد اللاعب في التدريبات البدنية ولكن قد يفضل الجهاز الفني تأجيل الدفع به لحين الوصول لفورمة جيدة.

-بدلاء آخرين

هناك عدداً من البدلاء الآخرين تحت رأس الحربة يسعى بيتسو موسيماني للدفع بهم في المواجهة مثل ناصر ماهر ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ولذلك قد يؤجل المدير الفني فكرة الاستعانة بمحمود كهربا.

مواجهة النصر

قد يتجه بيتسو موسيماني للدفع باللاعب محمود كهربا في لقاء النصر بمسابقة كأس مصر، وذلك من أجل تجهيزه لخوض مباراة القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل المقبل على استاد القاهرة، حيث من الممكن مشاركة اللاعب أمام النصر من أجل تجهيزه للمشاركة في جزء من لقاء القمة.