وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية يناقشان مع وفد الأنوكا تنسيق اجتماعات الجمعية العمومية في مايو القادم بمصر

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 10:04 م
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية
عقد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية جلسة تنسيقيه اليوم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مقر وزارة الشباب والرياضة من أجل التنسيق لاجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الافريقية "الأنوكا" والمقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 حتى 27 مايو من العام الجاري.

تم الاجتماع اليوم بحضور المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وحضور جواو النائب الأول لرئيس الأنوكا وأحمد أبوالقاسم الأمين العام للأنوكا وتواجد من خلال تطبيق زووم الجزائرى مصطفى براف رئيس الأنوكا والنيجيري جوميل أمين صندوق الأنوكا.

شهد الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بعقد الجمعية العمومية للأنوكا في مصر وتأكيد وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية على توفير كافة الإمكانيات من أجل استضافة الإجتماع وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والطبية اللازمة والتنسيق مع كافة الجهات المعنية فى هذا الحدث وفقا لكل ما هو متبع في مصر حاليا من إستضافة جميع الأحداث الرياضية العالمية وبطولات العالم خلال الفترة الحالية.

قال المهندس هشام حطب ، أن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة متمثله في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في كامل التعاون من أجل تنظيم كافة الأحداث الرياضية في مصر وأن تظهره مصر دائما بالصورة المشرفة التي أبهرت العالم من خلال استضافة البطولات العالمية في الفترة الحالية والتي أكدت قدرات مصر الكبيرة والتي جعلتها واجهة العالم في تنظيم كافة الاحداث الرياضية.

وأضاف المهندس هشام حطب، مصر دائماً تحرص على تنظيم جميع الأحداث بأفضل تنظيم في أسرع وقت وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يعمل دائما من أجل الأفضل لمصر والذي يأتي ضمن خطة النهوض بمصر والارتقاء بها في كل المجالات وهو ما ظهر في كل الأحداث التي نظمتها مصر وأشاد بها العالم وبقدرات مصر.

وأشار المهندس هشام حطب أن إجتماعات الأنوكا من الاجتماعات المهمة التي تحدد خريطة البطولات الإفريقية وفي إطار التعاون الكامل بين الدول الإفريقية والتواصل المستمر من أجل تطوير الرياضة الإفريقية والإرتقاء بها وسعداء بإقامة الجمعية العمومية في مصر هذا العام.