فليك: راضٍ عن أداء لاعبي البايرن رغم الهزيمة

الخميس 08/أبريل/2021 - 12:28 ص
كتب: أحمد أشرف
هانز فليك
هانز فليك
أعرب هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن رضاه التام على أداء فريقه رغم الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا.

وقال فليك في تصريحات عقب المباراة "قاتلنا على مدار 90 دقيقة في أرض الملعب، وهذه هي الجودة التي تميزنا، لكننا عانينا من الإصابة ونحاول تحقيق أقصى استفادة من القائمة، بالطبع ، انزعج البعض من النتيجة، لكن علينا تحويل هذه الطاقة في مباراة الإياب يوم الثلاثاء".

وأضاف فليك "سجل باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف من بين الفرص القليلة التي سنحت له بينما كانت لدينا العديد من الفرص، كان من الممكن أن نحقق نتيجة جيدة اليوم ، لكننا لم نكن جيدين كفاية. لكنني راضٍ عن الأداء والطريقة التي لعبنا بها".

وتابع "سنحت لنا العديد من الفرص لكن الطريقة التي لعبنا بها كانت رائعة، لا أحب الخسارة ولكن إذا كان علينا الخسارة ، فلنفعل ذلك بلعب كرة القدم بهذه الطريقة، إذا نظرت إلى مباراتنا اليوم ، يمكنك أن تكون إيجابيًا بشأن مباراتنا في باريس".

وعن خطأ مانويل نوير في الهدف الأول، قال فليك "مانويل نوير أنقذنا العديد من المرات، هو الأفضل في العالم".

وكشف فليك عن السبب وراء استبدال الثنائي جروتزيكا وزوله في الشوط الأول "لديهما إصابتين عضليتين، سيخضعان للفحوصات الطبية لنعرف المدة التي سيبتعدا فيها عن الفريق".