مؤشرات جديدة .. هل يكون زيزو نجم الزمالك صفقة الأهلي المدوية المقبلة

الخميس 08/أبريل/2021 - 10:02 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
ازداد الحديث بشدة خلال الساعات الماضية، عن وجود رغبة قوية من جانب أحمد سيد زيزو جناح الزمالك ومنتخب مصر في خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي مستقبلا، بالتزامن مع رفض اللاعب فكرة تجديد عقده مع القلعة البيضاء طبقا لشروط النادي.
ويشترط أحمد سيد زيزو الحصول على عقد يتساوي مع عناصر الفئة الأولى بالفريق من أجل خطوة تجديد عقده وهو ما ترفضه الإدارة البيضاء بالوقت الحالي.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو لماذا يرغب أحمد سيد زيزو في الانتقال إلى الأهلي؟

-ليس من أبناء الزمالك

يمتلك أحمد سيد زيزو عقلية احترافية، كما انه ليس من أبناء نادي الزمالك، وذلك حتى يقدم تنازلات مالية كبيرة للبقاء والتجديد طبقا لشروط النادي، كما أبدى اللاعب غضبه في الفترة الماضية، وذلك بسبب منع الزمالك رحيله إلى العين الإماراتي وهو ما تسبب في تراجع مستواه بالموسم الحالي.

-مقابل مادي أكبر

يدرك أحمد سيد زيزو صعوبة موافقة إدارة الزمالك على تنفيذ مطالبه المالية بالتزامن مع قرب انتهاء عقده، حيث ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولذلك يسعى اللاعب لتحقيق أكبر استفادة مادية حيث يحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير دون الرجوع إلى الإدارة البيضاء، كما انه قد يستغل ذلك في خطوة الرحيل.

-أصدقائه في المنتخب الوطني

يرتبط أحمد سيد زيزو بعلاقة صداقة قوية مع عدد كبير من عناصر الأهلي في المنتخب الوطني، مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعمرو السولية وأحمد الشناوي ، وذلك قد يمهد بشكل كبير لخطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.