صفقة محتملة.. و3 ضربات قوية من موسمياني خلال ساعات

الجمعة 09/أبريل/2021 - 08:45 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة، فيما جاء سيمبا التنزاني منافسه في موقعة الجمعة بملعب "الأهلي والسلام" في المركز الأول برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد وبدون هزيمة.

ويسعى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، لتوجيه عدداً من الضربات القوية في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-رد الاعتبار

يسعى النادي الأهلي، لرد الاعتبار أمام فريق سيمبا وذلك بعد الخسارة في لقاء الجولة الثانية في تنزانيا بهدف نظيف، ويسعى الجهاز الفني لتحميس اللاعبين من أجل الفوز على المنافس خاصة أن المارد الأحمر لم يظهر بالشكل المطلوب في اللقاء الذي اقيم في تنزانيا.
-صفقة محتملة

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وضع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني ضمن دائرة اهتمامات الفريق وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسيكون اللاعب تحت تقييم جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وذلك من أجل الحكم على مستواه الفني والبدني وامكانياته الفنية، خاصة أن إدارة سيمبا لا تمانع بيعه للقلعة الحمراء.

-رسالة للزمالك

سيستغل المدير الفني للنادي الأهلي، مواجهة سيمبا التنزاني وذلك من أجل توجيه تجهيز عدداً كبيراً من البدلاء وذلك حتى يدخل المارد الأحمر لقاء الزمالك يوم 18 أبريل المقبل، بكل قوة وبقائمة كاملة وجاهزة من الناحية الفنية.

-العودة بقوة

سيسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، لتحسين شكل الفريق وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها المارد الأحمر في لقاء المريخ السوداني حيث ظهر الفريق بشكل متواضع بعد التعادل بنتيجة 2/2 بشق الأنفس.