مفاجآت مدوية .. ٣ اتفاقيات سرية بين الخطيب وموسيماني وأمير توفيق

الجمعة 09/أبريل/2021 - 09:32 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني والخطيب
بيتسو موسيماني والخطيب
حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو عدداً من الأمور والملفات الهامة، ليتنفس جهاز الكرة بالقلعة الحمراء الصعداء قبل الفترة الصعبة المقبلة والتي يسعى خلالها الخطيب للحفاظ على استقرار الأهلي.

نستعرض أهم الملفات الشائكة التي حسمها الأهلي في الساعات الماضية:

-مباراة القمة

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد الرجوع إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجهاز الفني، على الموافقة بشكل مبدئي على تواجد حكم مصري لإدارة لقاء القمة، وهناك موافقة شبه مبدئية من جانب إدارة القلعة الحمراء على تواجد محمود البنا لإدارة اللقاء وذلك خروج تسريبات من أجل اتحاد الكرة بشأن اسمه، ولكن يشترط الأهلي ضرورة توافر العدالة التحكيمية خلال اللقاء على الفريقين.

-رسالة جيدة من بيتسو

تنفس مجلس إدارة النادي الأهلي الصعداء وذلك في ظل تأكيدات بيتسو موسيماني المستمرة لمجلس الخطيب على استمراره في القلعة الحمراء، وعدم رحيله لقيادة منتخب جنوب أفريقيا، كما أكد بيتسو للخطيب عن عدم وجود عرضا رسميا للحصول على خدماته، وأنه يرغب في حصد البطولات والألقاب مع الأهلي في الفترة المقبلة.

-صفقات تعويضية

اتفق مجلس الأهلي مع أمير توفيق مدير التعاقدات على ترشيح مجموعة كبيرة من أسماء الصفقات المحتملة وعرضها على بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة وتحديدا عقب لقاء سيمبا حيث ستشهد الترشيحات لاعبين أجانب وايضا عناصر من الدوري المصري.