رجل أعمال معروف.. معلومات لا تعرفها عن الرجل العاري الذي اقتحم مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد

الجمعة 09/أبريل/2021 - 12:59 م
كتب: أحمد أشرف
مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة
شهدت مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد الإنجليزي التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي والتي انتهت بانتصار الشياطين الحمر بهدفين دون رد، واقعة غريبة ولا تُصدق بعد نزول أحد الأشخاص عاريا تماما دون ملابس إلى أرضية الملعب قبل أن تتدخل الشرطة الإسبانية وتخرجه من أرض الملعب.

وعلى الرغم أن المباراة أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا، إلا أن ذلك لم يمنع المشجع من اقتحام أرضية الملعب وسط صدمة الجميع.

الواقعة بدأت بعد مرور أقل من عشر دقائق على بداية المباراة، حيث تفاجأ الجميع بنزول مشجع عارٍ تماما إلى أرض الملعب، فيما يعرف بإسبانيا باسم "الخطاف".

واضطر حكم المباراة إلى إيقافها لحين تدخل قوات الأمن التي نجحت بالفعل في إلقاء القبض على المشجع العاري وإخراجه من أرض الملعب تماما.

ومن المنتظر أن يتم التحقيق في كيفية دخول المشجع إلى أرض الملعب، على الرغم من الحظر الصارم للوجود الجماهيري بسبب فيروس كورونا.

من هو الشخص العاري الذي اقتحم المباراة؟

الغريب في الأمر، أن هذا الشخص الذي اقتحم الملعب، لا يعاني من أي أمراض نفسية وعقلية، بل هو مشجع معروف في مدينة غرناطة الإسبانية يُدعى "أولمو جارسيا".

هذا الرجل غريب الأطوار، اعتاد على هذا الفعل بشكل مستمر في الأماكن العامة ومع أي حدث مهم في غرناطة.

وازدادت الأمور دهشة وغرابة عندما علمنا أن "أولمو جارسيا" ليس شحاذا بل هو رجل أعمال معروف في مدينة غرناطة، ومشهور بالسير في مدينته داخل المدينة.

وسبق لجارسيا أن فعل الأمر ذاته منذ عامين في قصر الحمراء الشهير بمدينة غرناطة، على الرغم أن هذا القصر هو أحد المعالم الإسلامية الشهيرة منذ العصر الأندلسي، لكنه استباح لنفسه اختراق الأماكن العامة والشهيرة في مدينته عاريا تماما كما ولدته أمه.

أما عن السر وراء قيام رجل الأعمال أولمو جارسيا بهذا الفعل، فقد قال منذ سنوات "بالنسبة لي، هي وسيلة للمطالبة بالنقاء والسلام عبر إظهار أنك عندما تخلع ملابسك فأنت أكثر صدقاً مع كل ما يحيط بك".