كارتيرون يضع النقاط فوق الحروف في 4 ثغرات فادحة في الزمالك

السبت 10/أبريل/2021 - 10:13 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يستعد فريق الزمالك لمباراة تونجيث تحت شعار "الفوز والترقب" وذلك بعد تخطي المرحلة الأولى بعد تحقيق الفوز على مولودية الجزائر، السبت الماضي، في الجولة الخامسة لدورى الأبطال، ويتبقى تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي بالجولة الأخيرة وانتظار سقوط المولودية أمام الترجي بنفس الجولة في تونس.

وتشير جميع المعطيات في صفوف الزمالك إلى استقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على وضع النقاط فوق الحروف بشأن المراكز التي شهدت بعض الأزمات في الفترة الماضية وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-حراسة المرمى

هناك اتجاه من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون للاستمرار في منح الفرصة، للحارس محمود جنش خلال المباريات المقبلة وذلك سيكون على حساب محمد أبو جبل الذي شارك أساسيا لفترات طويلة خلال الفترة الماضية.

-الجبهة اليسرى

هناك استقرار ايضا من جانب الجهاز الفني للزمالك، على مشاركة أحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة وذلك لحين وصول محمد عبد الشافي إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

-الجبهة اليمنى

في ظل عدم اقتناع كارتيرون باللاعب التونسي حمزة المثلوثي، يبقى حازم إمام هو أفضل اختيار أمام كارتيرون في ظل امتلاكه عنصر الخبرة.

-رأس الحربة

يبدو أن كارتيرون يرفض المغامرة في المباريات الأفريقية، ولذلك استقر على مشاركة مروان حمدي بعد فترة من التجاهل ويرغب في منحه فرصة المشاركة.