قبل البداية..فضائح وكوارث تطارد مدرب النصر السعودي الجديد

السبت 10/أبريل/2021 - 10:48 ص
النصر السعودي
النصر السعودي
أعلن نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر التعاقد مع مدرب عالمي جديد بعد الخسارة امام ضمك فى الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن ‏نادي النصر التعاقد رسميًا مع البرازيلي مانو مينيز وقال الموقع الرسمي ان المدير الفني سيعمل مع جهازه الفني المساعد وذلك للإشرف على تدريب الفريق الأول.

وأضاف الموقع الرسمي ل‏نادي النصر أن المدير الفني البرازيلي سوف سيصل إلى الرياض لقيادة الفريق خلال 48 ساعة المقبلة.

وفي سياق متصل بدأت جماهير نادي النصر في البحث عن السيرة الذاتية والتاريخ الخاص بمدرب العالمي الجديد، وكانت المفاجأت تنتظرهم حيث أشارت تقارير صحفية عالمية في وقت سابق كشفت أن مانو مينيزيس، قد اتهم بالاتجار باللاعبين، عندما كان يقود منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في الفترة من يوليو 2010، إلى نوفمبر 2012.

وكشفت التقترير عن تلقي مدرب النصر الجديد، عمولة من وكلاء أعمال بعض اللاعبين البرازيليين، لضمهم إلى المنتخب ، من أجل تسويقهم للأندية في أوروبا.

خرجت البرازيل، في عهد مينيزيس، من ربع نهائي كوبا أمريكا، وتراجع تصنيف المنتخب، إلى المركز الرابع عشر، وهو الأسوأ في تاريخه.

جدير بالذكر أن النصر قد خسر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين أمام نظيره ضمك فى الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.