زيدان: حققنا فوزا مستحقا وسباق الليجا لم ينتهي بعد

الأحد 11/أبريل/2021 - 12:22 ص
كتب: أحمد أشرف
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه حقق فوزا مستحقا على برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف لينتزع صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "تتملكني مشاعر جيدة، كانت مباراة رائعة، رغم التعقيدات بسبب الخصم الجيد، لكن الانتصار كان مستحقًا.. امتلكنا عدة فرصة لتسجيل الهدف الثالث، ولو كنا قد سجلنا الهدف الثالث لكان الأمر أفضل، لكنه يبقى فوزا مستحقا".

وأضاف مدرب الريال " سعيد للغاية بهذا الفوز أمام خصم قوي، كنا نستطيع تسجيل أهداف أكثر، لحسن حظنا أنهم لم يعدلوا النتيجة في آخر المباراة، لو حصل ذلك كنا سنشعر بسوء كبير".

وتابع زيدان "خطتنا لليوم كانت امتلاك لاعب وسط إضافي، مع فالفيردي الذي يجيد الهجوم في المساحات جيدًا، كما رأينا في الهدف الأول، نحن فريق متحد مع بعضه البعض، نحن جميعاً معاً، أنا المسؤول ومن يتخذ القرارات، لكن أنا سعيد من أجلهم لقد فزت معهم".

وأردف قائلا " لم نفز بشيء الآن، حققنا ثلاث نقاط مهمة صحيح لكن السباق على اللقب لم ينتهي بعد، هناك مباريات كثيرة مهمة، ولدينا الكثير من العمل لنقوم به، لكننا نحظى بنتائج جيدة، الصدارة مؤقتة ولا تغير شيء".

وتطرق زيدان للحديث عن ركلة جزاء برشلونة غير المحتسبة، حيث قال " إذا لم يطلق الحكم صافرته فذلك لأنها ليست ركلة جزاء، لا يمكن القول بأن فوزنا اليوم كانت بسبب الحكم".

وعن كريم بنزيما، قال زيدان "أنا سعيد من اجل بنزيما الذي سجل اليوم مرة اخرى، لاعب موهوب وذو جودة عالية".