لجنة التخطيط تصدم موسمياني..أين هذا الثلاثي؟

الأحد 11/أبريل/2021 - 09:04 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف وحيد في ملعب الأهلي وي السلام، بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل محمد شريف هدف الأهلي الوحيد في الشوط الأول، ليرفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة، خلف سيمبا المتصدر بـ13 نقطة.

وتمكن الأهلي من رد خسارته ذهابا في الجولة الثانية بـ دار السلام، وحقق الانتصار بنفس النتيجة على ضيفه التنزاني الذي قدم مباراة كبيرة.
ويبقى هناك بعض الأمور التي حدثت خلال هذه المواجهة ووضعت المدير الفني في موقف محرج أمام لجنة التخطيط وذلك على النحو التالي:

-تألق بيكهام

جاء تألق جوكر الأهلي الدفاعي أحمد رمضان بيكهام في لقاء سيبما ليضع المدير الفني بيتسو موسيماني في موقف محرج وذلك بسبب استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات لفترة طويلة خلال الفترة الماضية، وعدم قيام موسيماني بمنحه الفرصة على حساب محمد هاني الذي عانى بشكل كبير من الإجهاد بسبب المشاركات المتتالية في الفترة الماضية مع محليا وأفريقيا وايضا مع منتخب مصر.

-تألق ربيعة

جاء تألق رامي ربيعة في مواجهة سيمبا التنزاني وظهوره بشكل جيد، ليضع ايضا موسيماني في ورطة بعد أن طلب في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، رحيل اللاعب وعدم استمراره ضمن القلعة الحمراء، بحجة تراجع مستواه الفني، ولكن ظهر مدافع القلعة الحمراء بشكل جيد وهو ما تسبب في طرح بعض الاستفسارات بشأن عدم مشاركته في الفترة الماضية خاصة انه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

-لماذا ابتعد ناصر؟

هناك ايضا بعض الاستفسارات داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بسبب عدم مشاركة ناصر ماهر وتجهيزه للعودة بشكل تدريجي واستغلال عدم أهمية اللقاء، خاصة أن هناك عناصر في الخط الأمامي تعاني من تراجع المستوى والإجهاد مثل محمد مجدي أفشة.