موسيماني يتورط في 3 مشاكل داخل الأهلي.. غليان داخل لجنة التخطيط

الأحد 11/أبريل/2021 - 10:06 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
حقق فريق الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد "الأهلي والسلام" في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث سجل محمد شريف هدف المباراة الوحيد.

وجاء فوز الأهلي على سيمبا ليرد اعتباره ويثأر لهزيمة مباراة الذهاب بالجولة الثانية في تنزانيا والتي خسرها بنفس النتيجة، وهو فوز معنوي بعدما ضمن الفريقين الصعود إلى دور الثمانية الأفريقي برصيد 13 نقطة لسيمبا المتصدر والأهلي برصيد 11 نقطة.

ورغم الفوز الذي حققه الأهلي، ولكن يبقى هناك أزمات كبيرة في صفوف الأهلي وذلك على النحو التالي:

-الاصرار على أفشة

هناك مخاوف داخل جهاز الكرة بسبب اصرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على إرهاق محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، والدفع به في المباريات دون منحه فرصة للراحة، ويخشى البعض من تعرض اللاعب لأي إصابة بسبب الإجهاد.

-الاصرار على أيمن

هناك مخاوف كبيرة ايضا من الاعتماد المستمر على خدمات أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق في المباريات، خاصة أن هناك أزمة يعاني منها الفريق في الوقت الحالي، في ظل عدم جاهزية التونسي علي معلول الذي سيعود بنهاية الشهر الحالي، بالإضافة إلى محمود وحيد الذي من المفترض أن يعود عقب لقاء القمة أمام الزمالك.

-الاصرار على ديانج

هناك اصرار ايضا كبير من جانب المدير الفني بيتسو موسيماني على مشاركة المحترف النيجيري جونيور أجاي في المباريات دون منح اللاعب وقت للراحة والبحث عن بديل له، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط في المباريات بالتزامن مع عدم وجود حمدي فتحي.