حسين الشحات يفتعل أمر غير مسبوق ويستفز منظومة الأهلي.. ماذا يريد اللاعب؟

الأحد 11/أبريل/2021 - 07:33 ص
كتب: شادي يوسف
حسين الشحات
حسين الشحات
رد الأهلي الدين لفريق سيمبا التنزاني بالفوز عليه بهدف نظيف في ختام منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، وهي نفس النتيجة التي خسر بها الأحمر في تنزانيا.

ولم يترك الأهلي خانة المركز الثاني في المجموعة لكنه رفع رصيده إلى 11 نقطة، بينما تجمد رصيد سيمبا المتصدر عند 13 نقطة في الصدارة.

وينتظر الأهلي مواجهة أحد أبطال المجموعات الثلاث الأخرى في ربع النهائي، في طريقه نحو البطولة العاشرة في تاريخه، بينما ينتظر سيمبا أحد أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى.

وهناك علامة استفهام داخل النادي الأهلي، وذلك بسبب المستوى الفني الذي يظهر به حسين الشحات الذي خالف جميع التوقعات:

-لا أساسي نافع!

لم يقدم حسين الشحات جناح القلعة الحمراء، المستوى الفني المقنع في المباريات عندما يشارك في التشكيل الأساسي، ولا يترك اللاعب أي بصمة مع الفريق على الرغم من عدم تعرض أو معاناة اللاعب من الإجهاد حيث لا يتواجد من الأساس في منتخب مصر.

وهناك غضب شديد داخل القلعة الحمراء، بسبب اختفاء بصمات وأنياب اللاعب خلال المباريات التي يشارك خلالها، ويخشى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من استمرار اللاعب على هذا النهج في المرحلة القادمة.

-لا بديل شافع!

عندما تواجد حسين الشحات على دكة البدلاء في النادي الأهلي، خلال المرحلة الماضية، لم يتمكن ايضا ايضا حسين الشحات من تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء منذ انطلاق الموسم الحالي.

ويعاني حسين الشحات من تذبذب كبير في المستوى الفني، وهو ما جعل المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسمياني يطلب التعاقد مع جناح جديد.
ويبقى الأمر الذي يغضب الجهاز الفني هو عدم قدرة اللاعب على التألق سواء خلال مشاركته أساسيا أو كبديل رغم الفرص الكثيرة التي يحصل عليها في المباريات.