سيد عبد الحفيظ يوقع عقوبة على نجم الأهلي ولكن

الأحد 11/أبريل/2021 - 10:23 ص
كتب: محمد عبد الدايم
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
وجه سيد عبد الحفيظ تحذير شديد اللهجة إلى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مخالفته واللقطات الغير مقبولة التي زادت عن حدها خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم وجه تحذير شديد اللهجة لمحمد الشناوي قائد الفريق وذلك عقب مشادته مع الحكم مصطفى غربال في لقاء سيمبا التنزاني الأخير ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن عبد الحفيظ قد انتقد الحالة التى ظهر عليها الشناوي خلال مباراة سيمبا، والعصبية الغير مبررة والتي كادت تكلفه الطرد خارج اللقاء.

وتابع المصدر أن عبد الحفيظ قد عاتب الشناوي خاصة أنه قائد الفريق، وعليه أن يكون قدوة ونموذج في الهدوء والالتزام وعدم الاعتراض على الحكم حتى لو أخطأ الأخير، لأنه من الممكن أن يقوم الحكم بتدوين مخالفات تتسبب بعد ذلك في إيقافه، مما قد يسبب للأهلي أزمة كبيرة خاصة وأنه مرتبط بمباريات قوية خلال الفترة المقبلة أهما السوبر الإفريقي أمام نادي نهضة بركان المغربي، ومباراتي الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم المصدر أن عبد الحفيظ قد حذر الشناوي من تكرار تلك الواقعة، وأنه سوف يكون هناك عقوبة مغلظة عليه حالة الإقدام عليها مرة آخرى.