شاهد.. الزمالك يتخذ هذا القرار ضد الترجي التونسي

الأحد 11/أبريل/2021 - 10:36 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي
ودع فريق الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه على تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1، في المباراة التي اقيمت اليوم، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع الزمالك البطولة الأفريقية بعد انتهاء مباراة الترجي والمولودية بالتعادل بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم في رادس.

وفي أول رد فعل رسمي من مسئولي الزمالك أعلن عمرو الدرديري، رئيس المنظومة الإعلامية بالقلعة البيضاء عن تقديم احتجاج رسمي لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن ما حدث في مباراة الترجي والمولودية.

وتابع الدرديري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي "الزمالك":" اللقاء كان يخلو من مبدأ اللعب النظيف، وهو ما أدى لهذا التعادل وإقصاء الفريق الأبيض من البطولة".

وتابع:"كلنا شاهدنا أن المباراة لم تكن على مستوى اللعب النظيف المنتظر، لكن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك سعيدة بأداء اللاعبين المبشر، وتؤكد أن الفريق سوف ينافس بقوة في الدوري وكأس مصر، والجهاز الفني الحالي أعاد الروح الغائبة عن النادي".

وبتلك النتيجة تأهل الترجي ومولودية الجزائر إلى دور الثمانية بعد ارتفاع رصيدهما الى 11 نقطة و8 نقاط، ويودع نادي الزمالك البطولة.