هل يندم بيراميدز؟.. الأهلي يخطط لخطوة غير مسبوقة

الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:57 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الأهلي
الأهلي
يخطئ من يظن أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يستسلم لما يحدث من جانب إدارة بيراميدز في الفترة الماضية وذلك بعد أن تدخل الفريق السماوي في الشأن الأحمر بشكل كبير من خلال التفاوض مع الصفقات التي يخطط الأهلي لضمها بالإضافة إلى التفاوض مع عناصر مرتبطة بعقد مع القلعة الحمراء.

بيراميدز دخل في الفترة الماضية في مفاوضات مع أغلبية العناصر المرتبطة بعقد مع الأهلي، مثل محمد شريف وأليو ديانج وأكرم توفيق وعمرو السولية وعلي معلول، كما تفاوض مع جميع الصفقات التي كان يسعى الأهلي لضمها مثل جاستون سيرينو وأيوب الكعبي ويوسف البلايلي وغيرهم.

ويبدو أن الأهلي يجهز لخطف صفقة هامة من داخل بيراميدز بالوقت الحالي وهي الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي ومنتخب الشباب وهناك بعض الأمور الهامة التي تدفع الأهلي للتعاقد مع اللاعب وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-عامل السن

لم يتجاوز إبراهيم عادل الـ20 عاما ورغم ذلك يشارك مع الفريق السماوي في الدوري الممتاز حيث ظهر في 7 مباريات ، وتمكن ايضا في الكونفيدرالية من المشاركة مباراتين، كما يعتبر من العناصر الأساسية في صفوف منتخب الشباب.

-جوكر هجومي

يجيد إبراهيم عادل المشاركة في أكثر من مركز مثل الجناح الأيسر وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح، كما يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهو ما يؤكد انه لاعب مميز ويمتلك امكانيات فنية كبيرة.

-قرب انتهاء عقده

ينتهي عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع إلى إدارة بيراميدز، وقد يمهد ذلك لحصول الأهلي على الصفقة في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تفضيل لجنة التخطيط التعاقد مع صفقات صغيرة في السن.
Advertisements