3 آسرار وراء مؤامرة الترجي التونسي على الزمالك

الإثنين 12/أبريل/2021 - 06:56 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
بعد استفاقة متأخرة.. حقق فريق الزمالك فوز غير كافي على نظيره تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر دوري مجموعات بطولة دوري أفريقيا.

ولم يشفع فوز الزمالك على الفريق السنغالي بتأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لتعادل فريق الترجي التونسي مع نظيره مولودية الجزائر بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي أقيم بينهما في نفس توقيت مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي.

وشهد لقاء الترجي والمولودية بعض الأمور المشبوهه حيث كان هناك تعمد من جانب الترجي التونسي على اقصاء الزمالك والصعود بالمولودية للدور ربع النهائي.

عوامل كثيرة دفعت الترجي التونسي لإقصاء الزمالك من دوري أبطال أفريقيا:

-ذكريات الموسم الماضي

دفع الترجي الثمن باهظاً في الموسم الماضي على يد نادي الزمالك، حيث خسر الفريق التونسي لقب السوبر الأفريقي في قطر ، كما خسر الفريق التونسي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد أن ودع البطولة من الدور ربع النهائي رغم انه كان هو حامل اللقب في آخر نسختين.

-وجود كارتيرون

يعتبر كارتيرون من الأسماء التي تجيد التعامل في المواجهات الكبيرة، ويجيد التعامل مع الأخطاء، ويدرك فريق الترجي انه اذا تقابل معه مجددا فلن تكون المواجهة سهلة، خاصة أن الزمالك تحت قيادة كارتيرون عاد بشكل تدريجي إلى الطريق الصحيح خلال المواجهات الآخيرة.

-لن يخسر الزمالك للمرة الثالثة

يدرك فريق الترجي التونسي أن نادي الزمالك لن يكون منافس سهل في أدوار خروج المغلوب، وسيكون منافس شرس في حين سيكون موقف الترجي التونسي سهلاً إلى حد كبير جداً اذا تقابل مع مولوية الجزائر في الأدوار التالية.