شوبير لنجم الزمالك: "مش هتعمر في الملعب"

الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:36 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، رسالة نارية لإمام عاشور نجم فريق الزمالك عقب أحداث مباراة دوري الجمهورية بين القطبين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم":"هل ما فعله إمام عاشور في غرفة الملابس أمر مقبول بالتطاول على رموز الأهلي، هل ما فعلته من أجل كسب حب الجمهور".

وتابع:"الجمهور لن يؤيدك فيما فعلت، والكل أجمع على أن من يتبع هذا الأسلوب يكون عمره قصير في الملاعب، والأمثلة كثيرة وهناك لاعبون يعضون أصابع الندم بسبب تلك التصرفات".

وأضاف:"متفتكرش أن الزمالك هيقف عليك، بغض النظر عن إحالتك للجنة الانضباط وسواء تم إيقافك أو لا، أنا كنت أعتبرك مثل مصطفى ابني وأنك إمام شوبير، يا ابني لماذا تنجرف لهذا الشكل والأسلوب وهذا الطريق نهايته معروفة".

وأكمل:"إمام عاشور أرسل لي رسالة اعتذار، لكني لم ارد عليه".

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري عن احالة الفيديو المنتشر لإمام عاشور لاعب الزمالك خلال تجاوزه ضد النادي الأهلي وجماهيره للجنة الانضباط.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الفيديو المنتشر لإمام عاشور تمت احالته للجنة الانضباط".

وتابع"لجنة الانضباط ستنظر في الفيديو الخاص بلاعبي الزمالك وسيتم النظر فيه لمعرفة مدى صحته ومن اللاعبين الموجودين فيه وهكذا".