رسمياً.. الزمالك يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي

الإثنين 12/أبريل/2021 - 01:41 م
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد بدر حامد المدير الفني لنادي الزمالك مواليد 99 عن رفضه خوض مباراة فاصلة أمام الأهلي كما قرر اتحاد الكرة بإجراء مباراة بين الفريقين على ملعب السكة الحديد يوم 20 إبريل الجاري لتحديد بطل الدوري.

وقال بدر حامد في تصريحات تلفزيونية أن فريقه هو الفائز بلقب دوري الجمهورية للشباب على حساب الأهلي، بناء على اللائحة الخاصة من اتحاد الكرة، والتي تم إقرارها ووافقت عليها كافة الأندية في بداية الموسم الحالي.

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي لها إقامة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 أبريل الحالي، بملعب السكة الحديد، لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99.


وفي سياق آخر أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري عن احالة الفيديو المنتشر لإمام عاشور لاعب الزمالك خلال تجاوزه ضد النادي الأهلي وجماهيره للجنة الانضباط.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الفيديو المنتشر لإمام عاشور تمت احالته للجنة الانضباط".

وتابع"لجنة الانضباط ستنظر في الفيديو الخاص بلاعبي الزمالك وسيتم النظر فيه لمعرفة مدى صحته ومن اللاعبين الموجودين فيه وهكذا".
Advertisements