قنبلة رمضان صبحي تنفجر في الأهلي.. إجراء جديد

الإثنين 12/أبريل/2021 - 03:39 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
رمضان صبحي
رمضان صبحي
تعرض رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز لانتقادات كبيرة في الفترة الماضية، وحملة شرسة من جانب جماهير النادي الأهلي، وتحديدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل غضب شريحة كبيرة من الجماهير ضده بعد طريقة خروجه ورحيله عن النادي في بداية الموسم وانتقاله للفريق السماوي.

وتعرض رمضان صبحي لحملة انتقادات كبيرة من جانب الإعلام والجماهير الحمراء، في الفترة الماضية، ولذلك بعد غيابه عن معسكر مارس ورغم تأكيدات الطاقم الطبي بتعرض اللاعب للإصابة وغيابه لهذا السبب ولكن كان هناك اتهامات مباشرة للاعب بالتهرب عن المعسكر.

-ماذا عن الفترة المقبلة؟

أصبح رمضان صبحي هو المرشح الأول في الفترة المقبلة، لفرض نفسه على مركز الجناح الأيسر في منتخب مصر، وذلك بعد تأكيد غياب محمود حسن تريزيجيه لفترة تقترب من العام وذلك بعد أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

محمود حسن تريزيجيه تأكد غيابه عن مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث من المقرر أن تنطلق مرحلة المجموعات بداية من شهر يونيو المقبل.

وتعتبر فرص رمضان صبحي هي الأقوى للمشاركة بشكل أساسي مع منتخب مصر خلال الفترة القادمة، خاصة أن حسام البدري المدير الفني للفراعنة يفضل هذه النوعية من اللاعبين التي تمتلك الجهد البدني والقدرة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية.

ومن المؤكد أن تكون عودة رمضان صبحي للمنتخب قد تغضب بعض الجماهير القلعة الحمراء ، التي لا تزال غاضبه من تصرف اللاعب في الرحيل.

وكان رمضان صبحي قد شارك في الموسم الحالي مع بيراميدز خلال 21 لقاء وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة هدف.
Advertisements