كيف استفز كارتيرون الأهلي وأجبر الخطيب على التحرك؟

الإثنين 12/أبريل/2021 - 03:59 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون
كارتيرون
تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك من خلال تقديم شكوى رسمية ضده وبعض من زملائه من فريق الشباب وأرفق الأهلي بشكواه «فلاشات» تضمنت خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

ويبقى هناك عدداً من الأسباب التي دفعت القلعة الحمراء للتحرك بقوة نحو هذا القرار وذلك على النحو التالي:

-عودة اللاعب لتدريبات الزمالك

جاء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بعودة اللاعب إمام عاشور للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الزمالك بعد فترة من إيقافه بسبب سوء السلوك، ليغضب مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث كان ينتظر الأهلي استمرار إيقاف اللاعب.

-عدم ادانة مجلس الزمالك لتصرف اللاعب

لم يخرج مجلس إدارة نادي الزمالك، ليدين التصرفات التي قام بها اللاعب إمام عاشور في لقاء قمة الشباب وهو ما اغضب مجلس إدارة القلعة الحمراء بشدة، خاصة أن اللاعب تجاوز بشكل كبير ضد رموز القلعة الحمراء.

-نزع الفتنة

منذ قدوم اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك، ويتبع مجلس إدارة القلعة الحمراء سياسة نبذ التعصب والتهدئة بين الجماهير، وجاءت تصرفات صانع ألعاب الزمالك، لتجبر الأهلي على التحرك والدفاع عن حقوقه، ولتجنب تكرار ذلك من أي لاعب من المنافس خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد أكثر من مواجهة بين القطبين.