نادي الشيخ زايد يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بقدوم شهر رمضان

الإثنين 12/أبريل/2021 - 05:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
فكري الهواري
فكري الهواري
تقدم فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، وأعضاء مجلس الإدارة، للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قيادات الدولة والشعب المصري، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال، رئيس نادي الشيخ زايد، أن النادي ومجلس إدارته يتقدمون بالتهنئة إلى الرئيس السيسي والشعب المصري وقيادات الدولة ممثلة في رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، وذلك بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع وعلى مصرنا الغالية بكل الخير واليمن والبركات.

وأضاف، الهواري، أن رئيس مجلس إدارة النادي، وجميع الأعضاء، يتمنون من المولى عز وجل أن يرفع عن مصر الوباء والبلاء وان يحفظ شعبها العظيم صاحب الحضارات وأن يرعاه برحمته.

وأكد الهواري، على أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية في مختلف القضايا، والشعب المصري يدرك ما يحيق بمصر من مكر وتربص من جهات لا تتمنى الخير لمصرنا الحبيب.

كما توجه بالتهنئة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، متمنيا لهم دوام الصحة والتقدم والرقي.

وأوضح، أن هناك الكثير من الاخبار السارة سوف يزفها للأعضاء خلال المرحلة المقبلة، وقدم الشكر للدعم المعنوي الذي يقدمه الأعضاء له خلال مسيرته في النادي.
Advertisements