ليلة سعيدة بالدقهلية احتفالا بتأهل الثنائي "ستاد المنصورة والحوار" لدوري المحترفين لليد

الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:37 م
كتب: محمد ناجي
نادي ستاد المنصورة
نادي ستاد المنصورة
ليلة سعيدة عاشتها المنصورة بعد نجاح الثنائي فريقا ستاد المنصورة والحوار في التأهل معا لدوري المحترفين لكرة اليد بعد تتويج ستاد المنصورة بالمركز الأول في البطولة المؤهلة، وزاد من الفرحة والبهجة في مفاجئة سارة تاهل فريق الحوار في المركز الثاني ليصبح للمنصورة ممثلان في دوري المحترفين في واقعة تاريخية أسعدت الجمي بداية من محافظ الدقهلية الداعم الكبير للرياضة في المحافظة وحتى أصغر فرد في البلد التي عاشت ليلة سعيدة احتفالا بالتاهل للعب مع الكبار .

شهدت المباراة الأخيرة منافسة شديدة بين ستاد المنصورة والحوار ورغم تميز الأخير إلا أن ستاد المنصورة خطف الفوز بالمركز الأول ونجح في التتويج ولكن في النهاية تأهل الفريقان معا لدوري المحترفين.

وقد سلم دكتور محمود العدل ابن المنصورة وعضو مجلس ادارة اتحاد اليد وصاحب المجهود الكبير في نشر اللعبة بالمحافظة ومعه عبده عبد الوهاب عضو مجلس ادارة اتحاد اليد درع الإتحاد لفريق ستاد المنصورة الفائز بالمركز الأول، وقدما المساندة والتهنئة لهم.

ومن جانبه حرص الدكتور محمود العدل علي الاشادة بالثنائي ستاد المنصورة و الحور واكد انهما استحقا التواجد معا في دوري المحترفين بعدما شرفا محافظة الدقهلية.

وأشاد "العدل" بالمجهود الكبير للجميع بداية من الدور الكبير للمحافظ الدكتور ايمن مختار وجميع العاملين في المنظومة.