خاص.. موسيماني يدفع بلاعب الشباب في تشكيل الأهلي أمام النصر

الإثنين 12/أبريل/2021 - 08:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي النصر ابقاهري، يوم الأربعاء المقبل على ستاد الإسكندرية في إطار دور 32 من بطولة كأس مصر.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، يدرس الدفع باللاعب أحمد نبيل كوكا، ظهير أيسر فريق الشباب، بدلا من أيمن أشرف لاراحة الأخير من المباريات.

كما علم "وان ثري" أن موسيماني سوف يجري بعض التغييرات على تشكيل الفريق أمام نادي النصر القاهري، خوفا من إصابة بعض اللاعبين قبل مباراة الزمالك.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة النصر في بطولة كأس مصر.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم، وفقًا للبروتوكول الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، واشتمل مران الفريق على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وشهد مران اليوم انتظام والتر بواليا لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي.

يذكر أن الأهلي أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا بعدما حسم تأهله إلى دور الثمانية عن المجموعة الأولى، وبدأ التحضير للمواجهات المحلية المقبلة، التي تبدأ بمواجهة النصر مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر.
Advertisements