استفزاز أم دعم.. هل تعمد تركي أل الشيخ التلميح ضد الأهلي؟

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:22 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
تعتبر العلاقة بين إدارة النادي الأهلي، وتركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بها حذر شديد بين الطرفين، في ظل حالة الصمت التي عليها كل طرف خلال الشهور الطويلة الماضية، وذلك بالتزامن مع ابتعاد الرئيس الشرفي السابق للأهلي عن المشهد الرياضي في مصر.

وتترقب الجماهير العربية، الحلقة التي ستظهر في رمضان من خلال ظهور رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر مع رامز جلال في برنامج "رامز عقله طار" وبالفعل تم تصوير البرنامج في الرياض وذلك تحت إشراف ورئاسة المستشار تركي أل الشيخ.

لماذا قرر ظهور رمضان في الحلقة؟


وجاء الإعلان عن ظهور رمضان صبحي ليغضب جماهير النادي الأهلي بشكل كبير، خاصة بعد الطريقة التي رحل بها اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء في بداية الموسم، وذلك بعد أن فضل العرض المالي، عن البقاء في بيته الذي كان قد تحرك وتقدم بعرض رسمي للابقاء عليه.

الأمر الثاني الذي اغضب جماهير القلعة الحمراء، من ظهور رمضان صبحي، وهو حصول اللاعب على مقابل مادي كبير يصل إلى 500 ألف دولار، في وقت تنتظر خلاله الجماهير الأهلاوية خسارة اللاعب وعدم تحقيق أي ارباح إعلانية أو من خلال الظهور في البرامج بعد تجربة الأهلي.

فهل تعمد تركي أل الشيخ استفزاز جماهير من خلال ظهور رمضان صبحي في البرنامج الأكثر مشاهدة في الوطن العربي؟، أن يكون هناك اتجاه لوضع رمضان صبحي في مأزق كبير خلال البرنامج حتى يشمت الجمهور الأهلاوي في تعرضه للعنف المحتمل من جانب رامز جلال خلال المقلب؟.

ومن المقرر أن يظهر من لاعبي الكرة ايضا محمد مجدي أفشة ومحمد هاني ومروان محسن وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ومحمود جنش.
Advertisements