برعاية كارتيرون..مغامرة غير محسوبة تطيح بالزمالك من كأس مصر

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن قرار جديد اتخذه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية قبل لقاء حرس الحدود بدور ال32 من بطولة كأس مصر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن كارتيرون قد قرر الدفع بأكبر عدد من الناشئين خلال مجريات اللقاء، لإراحة اللاعبين الكبار، بسبب تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية، مما سبب الإرهاق لعدد كبير منهم.

وأكد المصدر أن كارتيرون يسعى لتجربة أكبر عدد من اللاعبين الذي تألقو خلال الفترة الماضية رفقة فرق الناشئين خاصة فريق مواليد 99 والذي يمتلك عدة عناصر مميزة، مثل حمدي علاء، ويوسف أسامة نبيه.

ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون السباعي طارق حامد، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، محمود حمدي الونش، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرحيم جنش، حازم إمام، راحة من التدريبات الجماعية للفريق أمس الإثنين، مما يؤكد عدم مشاركتهم في لقاء الغد أمام حرس الحدود.

وقد يسبب هذا القرار كارثة كبرى بخروج الزمالك من دور ال32 خاصة وأنه سيخوض اللقاء بعدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة، مما قد يؤدي للإطاحة بالفريق من بطولة كأس مصر.

جدير بالذكر ان الزمالك يواجه حرس الحدود غداً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ال32 من بطولة كأس مصر.
Advertisements