كارتيرون يتوعد الأهلي بـ3 ضربات استباقية قبل القمة

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 08:36 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
ينتظر نادي الزمالك مواجهة سهلة نسبيا أمام حرس الحدود في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، ويسعى الفارس الأبيض خلالها لتحقيق الفوز وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الاهلي في مسابقة الدوري الممتاز يوم 18 أبريل المقبل.

ويبقى هناك بعض الأهداف الهامة التي يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيقها في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-زيادة الانسجام

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون لزيادة اندماج اللاعبين في التشكيل الأساسي، خلال المواجهة السهلة في كأس مصر، وذلك بعد تأقلم اللاعبين على أسلوبه وطريقته بشكل كبير في الفترة الآخيرة، كما يستغل المدرب علاقته الجيدة مع اللاعبين وذلك من أجل تحقيق أهدافه الفنية في الملعب.

-مواصلة الانتصارات

يسعى بكل تأكيد المدير الفني للزمالك تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، وذلك بعد الفوز على مولودية الجزائر خارج الديار ثم الفوز على تونجيث السنغالي ويأمل كارتيرون في قيادة اللاعبين لتحقيق الفوز وذلك من أجل التأكيد على غلق الصفحة الأفريقية، والتركيز بقوة على حصد الكأس وايضا المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز.

-تأمين قائمة القمة

من المؤكد أن يسعى كارتيرون للبحث عن بعض الاكتشافات في قائمة الفريق، وذلك من خلال الاستقرار على تجهيز سيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم في القمة، وايضا محاولة إعادة محمد عبد الشافي للمشاركة في الجبهة اليسرى، كما يمتلك كارتيرون بعض الأسماء البديلة لطارق حامد في القائمة مثل اسلام جابر ومحمود عبد العزيز لتجهيزها في خط الوسط.