الزمالك في الصورة.. موسيماني يتحرك في 3 اتجاهات

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 07:51 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
توجهت بعثة الفريق إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا لخوض لقاء النصر في مسابقة كأس مصر، ضمن دور الـ32 وهو اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة الأهلي كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.

ويبقى هناك بعض الأهداف التي يبحث عنها موسيماني في هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-البحث عن ورقة هجومية

سيسعى المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني للبحث عن ورقة هجومية قوية، تحسبا لتعرض المهاجم الأساسي محمد شريف للإصابة.
ومن المقرر أن يدفع موسمياني بهذا الثنائي معا مروان محسن وصلاح محسن، وذلك من أجل تجهيزهم بدنيا وفنيا بالشكل المطلوب.

-البحث عن تجهيز عناصر مميزة تحت المهاجم

يسعى بيتسو موسيماني لتجهيز بعض الأسماء بشكل خاص تحت رأس الحربة، وهنا الحديث عن طاهر محمد طاهر وناصر ماهر ووليد سليمان، كما من المحتمل أن يشارك أكرم توفيق في خط الوسط من أجل تجهيزه من الناحية البدنية تحسبا لاحتياجه في بعض المراكز خلال القمة.

-زيادة الاندماج بين عناصر قلب الدفاع

سيسعى المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المواجهة السهلة نسبيا أمام النصر في تجهيو بعض عناصر قلب الدفاع مثل رامي ربيعة وسعد سمير وأحمد رمضان بيكهام حيث من المحتمل أن يكون لبعض هذه الأسماء دوراً كبيراً في المواجهة القادمة وذلك بعد غياب أكثر من لاعب عن القمة مثل ياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد.