مفاجأة مدوية..شوبير يطالب بمعاقبة مسئولي الأهلي

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
آثار الإعلامي أحمد شوبير خلال الساعات القليلة الماضية الجدل، وذلك عقب مطالبته بمعاقبة مسئولي النادي الأهلي في حالة الحصول على توقيع لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل بطرق غير رسمية.

وقال شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر قناة "أون تايم سبورت":"كلام بيتردد إن الأهلي حصل على توقيع إبراهيم عادل، وبيراميدز قال إن اللاعب مفكر إن عقده منتهي، لو الأهلي وقع اللاعب وهو عقده ممتد مع ناديه يجب أن يكون هناك عقوبة".

وأضاف شوبير:"الأمر غير مقبول على الإطلاق لو اللاعب قال أنا موقعتش أو الأهلي مطلعش العقد يبقى الأهلي لا يوجد عليه لوم، لو بيراميدز عنده صور من تعاقد اللاعب مع الأهلي ينزلها من أجل معاقبة الأهلي".

وتابع:"الأهلي معقبش ليه لأن الكلام اللي طالع مش رسمي لا لازم يطلع بيان رسمي من المركز الإعلامي هنا تعرف تاخد عقوبة واللوائح تطبق على الكبير والصغير".

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب توقيعه للنادي الأهلي دون علم مسئولي الفريق السماوي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن إبراهيم عادل لاعب الفريق قد تم توقيع عقوبة كبيرة عليه، خاصة عقب تجديد تعاقده مع نادي بيراميدز وكان في وقت سابق قد وقع عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن مبادئ النادي الأهلي ليست مجرد كلمة وأنه ينتظر من مسئولي الفريق أن يتم اتخاذ قرار ضد الشخص الذي وقع مع اللاعب الشاب، خاصة وانه يرتبط بعقد مع بيراميدز.