فرجاني ساسي يوجه 3 ضربات نارية لنادي الزمالك

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 06:19 م
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
لا صوت يعلو عن ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، ويحق له حالياً التوقيع لأي نادي دون استفادة الزمالك من أي مقابل مالي أو توقيع عقوبة على اللاعب نفسه بسبب دخوله في الفترة الحرة من تعاقده مع الفريق.

وبات ساسي أحد أهم لاعبي الزمالك منذ انتقاله لصفوف الفريق الأبيض، بصيف عام 2018، وذلك عقب استغناء نادي النصر السعودي عنه لعدم الحاجة الفنية له، عقب تجربة احترافية فاشلة لم يكلل لها النجاح.

ملف تجديد ساسي، يعد أحد أهم الملفات في القلعة البيضاء في الوقت الحالي، خاصة وأن رحيله عن الفريق سوف يشكل كارثة حقيقة في خط وسط الزمالك الذي لا يمتلك البديل حتى الآن بين صفوفه.

وبرحيل ساسي نهاية الموسم يتلقى الزمالك 3 ضربات مدوية وهي:

- رحيل النجوم

سوف يفتح عدم قدرة نادي الزمالك على التجديد لساسي ، رحيل الكثير من النجوم التي اقتربت عقودهم على الأنتهاء مع نادي الزمالك، أمثال المغربي أشرف بن شرقي، وأحمد السيد زيزو، خاصة وأن مع اقتراب نهاية تعاقد ساسي مع الزمالك، لم تتحرك إدارة القلعة البيضاء بشكل إيجابي حتى الآن للتجديد مع اللاعب، والأزمة المالية التي يعاني منها الفريق سوف تكون هي الذريعة التي يرحل بها اللاعبين عن صفوف الزمالك.


- "صفر" استقرار

رحيل ساسي الذي اقترب بشدة سوف يكون هو القشة التي سوف تقصم ظهر البعير، في ملف استقرار الفريق ، خاصة وأن رحيل لاعب بحجمه وقيمته وفشل التجديد له سوف يعطي انطباع أن إدارة الزمالك ليست مستقرة على المستوى الإداري خاصة وأن اللاعب يعد أهم لاعب محترف في الفريق، بالوقت الحالي.

-تفوق بيراميدز

انتشرت خلال الآونة الأخيرة أخبار تفيد بتوقع ساسي لبيراميدز، وانتقاله لصفوف الفريق نهاية الموسم، وتعد تلك ضربة قوية للغاية لوسط ميدان الزمالك الذي لن يملك البديل خاصة وأن الفريق يعتمد على محاولة تعويض ساسي بضم نبيل عماد دونجا لصفوف الفريق، وهو ما يرفضه الفريق حيث يريد ضم ساسي بجانب دونجا لتكوين ثنائية نارية بوسط ميدان الفريق بناء على طلب الأرجنتيني رودلفو اروبارينا المدير الفني للفريق السماوي.
Advertisements