شاهد.. أول قرار لـ موسيماني في الأهلي بعد الفوز على النصر في الكأس

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا عقب الفوز على نادي النصر القاهري، في بطولة كأس مصر.

وتمكن المارد الأحمر من تخطي عقبة نادي النصر، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الأهلي بادر بالتهديف، عن طريق اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف تعادل النصر، عن طريق اللاعب أحمد الصعيدي، في الدقيقة 53 بعد عرضية أرضية من الناحية اليسرى، وسددها الصعيدي في المرمى.

جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق الكونغولي والتر بواليا في الدقيقة 83، عقب تسديدة على يمين حارس النصر.

بهذا الفوز يصعد المارد الأحمر إلي دور الـ16؛ لمواجهة نادي إنبي الذي يتحدد موعده لاحقًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الخميس، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 18 إبريل الجاري، في بطولة الدوري المصري.

وتعرض اللاعب وليد سليمان، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في مباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وشهدت الدقيقة 59 سقوط وليد سليمان بعد تدخل من لاعب النصر على العضلة الخلفية لـ وليد سليمان، وتسبب في خروجه ونزول والتر بواليا.

وكان الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، قد قرر نقل أكرم توفيق، نجم وسط الفريق، لأحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية، بعد إصابته في مباراة الأهلي والنصر.

تعرض أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة أمام نادي النصر، في المباراة التي تقام ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وخرج أكرم توفيق بعد إصابته في اليد اليسرى، ونزل بدلًا منه أليو ديانج في الدقيقة 12.