4 صفعات ينوي موسمياني توجيهها للزمالك في القمة

الخميس 15/أبريل/2021 - 08:42 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على النصر القاهري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن دور الـ32 من كأس مصر اليوم الأربعاء على ستاد الأسكندرية.

ويضرب الأهلي حامل اللقب في نسخته الماضية موعدًا مع انبي في دور الـ16 من كأس مصر بعدما تأهل الفريق في وقت سابق إلى المرحلة ذاتها.

ويبقى هناك 4 مكاسب للنادي الأهلي من هذه المواجهة قبل خوض لقاء القمة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل:

-الثغرة الدفاعية

كشف الهدف الذي سجله فريق النصر في صفوف النادي الأهلي، عن وجود ثغرة دفاعية كبيرة في القلعة الحمراء وتحديدا بين رامي ربيعة وسعد سمير، وهي اللقطة التي استغلها أحمد الصعيدي مهاجم فريق النصر وتمكن من تسجيل هدف التعادل.

ومن المقرر أن يستغل الجهاز الفني هذه اللقطة في التحذير جيداً من انطلاقات أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو قبل القمة، والتنبيه على قلبي الدفاع في جزئية فرض الرقابة بشكل جيد.

-عودة بواليا للتهديف

عاد المحترف الكونغولي والتر بواليا للتسجيل بعد فترة طويلة من الابتعاد عن هز الشباك ومن المقرر أن يمنح هذا الهدف دفعة معنوية كبيرة للمحترف الكونغولي قبل لقاء القمة أمام الزمالك، وقد يستغله موسيماني للدفع به في الشوط الثاني لزيادة الضغط على الدفاع الأبيض.

-ورقة الحاوي

تمكن الحاوي وليد سليمان من التسجيل بعد فترة طويلة من الابتعاد عن التسجيل بسبب الإصابة، ومن المقرر أن يسابق الأهلي الزمن لمحاولة تجهيز اللاعب لخوض لقاء القمة والدفع به في جزء من اللقاء.

-هل يغامر بكوكا؟

ظهر أحمد نبيل كوكا بمستوى جيد خلال لقاء النصر في الكأس، وهو يعتبر حل مؤقت أمام الجهاز الفني للقلعة الحمراء، حيث من الممكن الدفع باللاعب الشاب في مركز الظهير الأيسر، من أجل تواجد أيمن أشرف وبدر بانون.