اعرف السبب الحقيقي وراء تأجيل مباراة الأهلي والزمالك.. مفاجأة مدوية

الخميس 15/أبريل/2021 - 10:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت إدارة مسابقات المراحل السنية والناشئين بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك مواليد 99.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق، عن طريق إدارة المسابقات، إقامة مباراة فاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك مواليد عام 99 لتحديد بطل مسابقة دوري الجمهورية بعد الأحداث التي صاحبتها.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن سبب تأجيل مباراة قمة الشباب، هو لمنع حدوث كارثة بين اللاعبين خاصة عقب حالة الأحتقان التي شهدتها المباراة التي الأولى التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

وتابع المصدر أن إقامة المباراة يوم 20 إبريل المقبل، كان سوف يتسبب في كارثة، خاصة وأن الصراع بين اللاعبين قد انتقل للجماهير، عبر مواقع التواصل الأجتماعي، وأن حالة التراشق التي آثارتها الجماهير، كان سوف تؤثر بشكل كبير على اللاعبين وتجعلهم مشدودين الأعصاب مما قد يسبب حدوث مشادات أو "خناقات شوارع" حسب ما أفاد به المصدر.

وكانت الايام الماضية شهدت حالة من اللغط بشأن الفائز بها بعد المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في نهاية المسابقة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

حيث يتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بكون حسم المسابقة بفارق الأهداف بينما يتمسك مسؤولو القلعة الحمراء ببند المواجهات المباشرة لحسم البطولة.