قنبلة الموسم..الأهلي يصدم "حريف" الزمالك بهذا القرار

الخميس 15/أبريل/2021 - 10:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتشرت خلال الآونة الأخيرة أخبار تفيد، بتعاقد احمد السيد زيزو جناح نادي الزمالك، مع النادي لأهلي عقب نهاية الموسم الحالي، برحيله للأحتراف الخارجي ومن ثم العودة مرة آخرى للقلعة الحمراء.

وبهذا الصدد صرح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي:"أى لاعب من الزمالك يرتبط اسمه بالنادى الأهلى فهذا الكلام غير صحيح، فالأهلى لن يفاوض أى لاعب من الزمالك ولا حتى انتهى عقده مع الأبيض".

وتابع:"خطة الفريق واضحة والمراكز محددة والإعلان سابق لأوانه، ولن نعلن عن أى صفقات إلا فى الوقت المناسب ونعمل على إنهائها".

تخطي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقبة نادي النصر، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الأهلي بادر بالتهديف، عن طريق اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف تعادل النصر، عن طريق اللاعب أحمد الصعيدي، في الدقيقة 53 بعد عرضية أرضية من الناحية اليسرى، وسددها الصعيدي في المرمى.

جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق الكونغولي والتر بواليا في الدقيقة 83، عقب تسديدة على يمين حارس النصر.

بهذا الفوز يصعد المارد الأحمر إلي دور الـ16؛ لمواجهة نادي إنبي الذي يتحدد موعده لاحقًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.