نجم الزمالك يفاجئ كارتيرون بهذا القرار: "عايز أأمن مستقبلي"

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:38 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك عن إقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب نهاية الموسم الحالي، صوب منطقة الخليج، بعد تقديم عرض لا يمكن رفضه من أحد الأندية القطرية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض يحاول إقناع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بالرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، بعد تقديم نادي الأهلي القطري عرض ضخم له، مقابل الأنتقال لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدر أن الأهلي القطري ليس النادي الوحيد، الذي يطمح في ضم أوباما بل هناك نادي سعودي، قد بدأ التفاوض مع اللاعب بالفعل وجس نبضه، للأنتقال لصفوفه خلال الموسم المقبل.

وأكمل أن يوسف أوباما يريد أن يخطو خطوة الأختراف الخليجي، لتأمين مستقبله حسبما وصف المصدر، خاصة وأن اللاعب قد ضحى بفكرة الأحتراف بداية الموسم الحالي، برفض عرض مغري من نادي اهلي جدة السعودي.

وفي سياق آخر أكد عمرو الدرديرى، المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء ما زالت معترضة على قرار اتحاد الكرة المصرى بتعيين حكام مصريين لإدارة مباراة القمة أمام الأهلى، المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف الدرديرى، فى تصريحات تلفزيونية أن الزمالك ما زال معترضًا ورافضًا قرار الجبلاية بتعيين حكام مصريين لإدارة القمة، لافتًا إلى أن تلك المواجهات يُديرها حكام أجانب منذ أكثر من 20 عامًا.

وتابع المتحدث باسم الزمالك أنه يُحذر اتحاد الكرة من عواقب قرار الاعتماد على حكام مصريين لإدارة مباراة الأهلى والزمالك، موضحًا أن هذا القرار ليس فى صالح التحكيم المصرى.