4 ضربات موجعة للفرعون محمد صلاح.. رحيله أصبح وشيكاً عن ليفربول

الجمعة 16/أبريل/2021 - 09:30 ص
كتب: شادي يوسف
محمد صلاح
محمد صلاح
رغم الانجازات الكثيرة والأرقام القياسية الرائعة التي حققها محمد صلاح مع ليفربول منذ الانتقال إلى صفوفه في موسم 2017 من صفوف روما الإيطالي وحصد ألقاب كثيرة وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ولكن قد تدفعه تعثرت الفريق بالموسم الحالي من خطوة الرحيل.

وايضا ورغم تمكن صلاح في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي من المشاركة في 30 لقاء وتسجيل 19 هدف وصناعة 3 أهداف، بالإضافة إلى المشاركة في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف، ولكن تشير جميع الأنباء إلى اقتراب موعد خروج صلاح عن الريدز.
نستعرض أهم الدلائل التي تقرب صلاح من خطوة عدم البقاء:

-تجاهل التجديد

رغم أن عقد محمد صلاح ينتهي في موسم 2023 ولكن هناك تجاهل من جانب إدارة ليفربول لفكرة تجديد عقد اللاعب والدخول في مفاوضات معه من أجل الحفاظ على استمراره وهو ما يراه البعض تمهيد للموافقة على بيعه في الصيف المقبل.

-طموح جديد

تعتبر نتائج فريق ليفربول في الموسم الحالي سيئة بشكل كبير، وذلك بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي، كما ودع فريق ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد من الدور ربع النهائي.

وقد تدفع النتائج السيئة محمد صلاح للبحث عن طموح جديد له في الملاعب الأوروبية، والرحيل في نهاية الموسم الحالي.

-توتر علاقته مع كلوب والجماهير

تعرض محمد صلاح لانتقادات كبيرة من جانب جماهير ليفربول وذلك بعد خسارة الفريق لقب دوري أبطال أوروبا، كما لمح يورجن كلوب ضده بسبب بعض الفرص التي اهدرها خلال لقاء ريال مدريد، وقد يدفع ذلك محمد صلاح لعدم البقاء.

-الصحافة العالمية

لا تتوقف الصحافة العاليمة عن الحديث عن وجود رغبة من جانب بعض الأندية الأروبية الكبرى في ضم محمد صلاح مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة، وربما لا يمانع الفرعون المصري الانتقال لأحد هذه الأندية في الفترة القادمة.