الزمالك :قرارات لجنة الإنضباط باطلة

الجمعة 16/أبريل/2021 - 08:34 ص
كتب: علي عبيد
Advertisements
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
علق عمرو الدردير المتحدث الرسمي بنادي الزمالك على قرارات لجنة الإنضباط باتحاد المصري لكرة القدم بشأن مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في دوري الجمهورية مواليد 1999 مؤكداََ أن تلك القرارات باطلة.

وقال عمرو في تصريحات تليفزيونية ": لجنة الانضباط بشأن مباراة الشباب مع الأهلي هي والعدم سواء، لأن اللجنة لم تطبق أي شيء من اللائحة واتخذت قرارت جزافية، واللجنة القانونية بالزمالك درست الموضوع بشكل دقيق جدًا ومتأكدين أننا لدينا الحق".

وأضاف"موقفنا القانوني قوي جدًا، لن نلعب المباراة الفاصلة، ونعتبر أنفسنا فائزين باللقب، وإذا أعلن اتحاد الكرة نتيجة أخرى سنلجأ للمحكمة الدولية".

وعن إيقاف لاعبي الزمالك من قِبل لجنة الانضباط، استكمل حديثه "الفيديو المُسرب (عيب جدًا) لأنه من داخل غرفة الملابس، ويجب أن تكون هناك سرية وغياب للكاميرات داخل الغرفة، وتسريبه علامة استفهام كبيرة".

واكمل" الذي حدث من اللجنة عارٍ تمامًا من القانون، وقراراتها هي والعدم سواء، لأنها خالفت اللوائح والقوانين ولم يتم التحقيق مع أي شخص قبل صدور العقوبات".

وأكد: "قدمنا مقطع فيديو لاتحاد الكرة يبين إساءة لاعبي الأهلي لنادي الزمالك، وما فعله الاتحاد (سمك لبن تمر هندي)، وبعيد عن اللوائح".

وواصل "طوال عمرنا نعلم أن أحداث غرفة الملابس سرية ولا تخرج للعلن، سعيد جدًا بتصريحات عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، كلامه معناه أن إمام عاشور لن يأخذ إيقاف ولا مباراة واحدة، وأن العقوبة باطلة".

واردف" هناك لجنة تظلمات يجب أن تنصف الزمالك، لأنه لو لم يحدث هذا سيكون لنا حديث آخر، ولا نطلب سوى العدالة وتطبيق اللائحة".

وعن قمة الأهلي والزمالك صرح: "محمد الشناوي سيلعب مباراة القمة حتى لو كان مصابًا بكورونا، ومسحته الثالثة ستكون سلبية".

واتم"هناك لجنة استماع يوم 25 من الشهر الجاري بشأن قضية محمود كهربا، وبعدها سيصدر القرار النهائي"
Advertisements