بسبب "الكاشات".. أزمة جديدة في نادي الزمالك بطلها المحترف المغربي

الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فريق الزمالك
فريق الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن بوادر ازمة جديدة تلوح في الأفق بسبب أحد لاعبي الفريق المحترفيين، والذي يتوقع رحيله خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بسبب مستواه السئ الذي ظهر به خلال مباريات القلعة البيضاء الأخيرة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن المغربي حميد احداد مهاجم نادي الزمالك، يرفض الرحيل عن القلعة البيضاء، دون الحصول على قيمة عقده كاملاً مع الفريق.

وتابع المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وبالرغم من الإشادات التي وجهها للاعب في مباراة حرس الحدود الأخيرة بالكأس، إلى انه يريد مهاجم قوي قادر على استغلال الفرص وتسجيل الأهداف خلال الفترة المقبلة، وهو ما يفتقده أحداد بشكل كبير.

وأضاف المصدر أن أحداد وضع الزمالك في ورطة جديدة، خاصة وأن الأستغناء عنه يتطلب مبلغ مالي كبير، حيث يرفض اللاعب الرحيل مرة آخرى على سبيل الإعارة.

وكان لقاء الأهلي والزمالك قد تم تأجيله منذ شهر ديسمبر الماضي، في المباراة التي كان من المقرر خوضها ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.