"قاهر بيراميدز وصائد شباك الزمالك" صفقتين من العيار الثقيل على رادار الاهلي

الجمعة 16/أبريل/2021 - 02:12 م
كتب: إبراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يحسم مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، خلال الايام الجارية، ملف الصفقات الجديدة، التي يرغب بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي، في التعاقد معها نهاية الموسم.

موسيماني سوف تجمعه جلسة خاصة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عقب مواجهة الزمالك في الدوري المصري، لمنح لجنة التخطيط تقريرًا بشأن الصفقات التي يرغب في التعاقد معها نهاية الموسم الجاري.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعلم أبرز المراكز التي يحتاج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التدعيم فيها نهاية الموسم، ولذلك تحرص حاليًا على إعداد قائمة باسماء اللاعبين لتدعيم هذه المراكز لعرضها على موسيماني خلال الجلسة المرتقبة.

وشهدت الفترة الحالية تلقي لجنتي التخطيط والتعاقدات ترشيحات عديدة، للتعاقد مع عدد من اللاعبين نهاية الموسم، وذلك عبر وكلاء لاعبين.

وعرض بعض وكلاء اللاعبين عدد من الصفقات على لجنتي التخطيط والتعاقدات بينهم سفيان رحيمي جوكر نادي الرجاء المغربي، الذي سجل هدفًا في مرمي بيراميدز في الكونفيدرالية، وكذلك اللاعب حمدو الهوني جناح نادي الترجي التونسي، الذي نال إشادة الجميع في دوري أبطال افريقيا هذا الموسم خاصة بعد هدفه في مرمي الزمالك.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك يوم الأحد المقبل، في إطار بطولة الدوري العام المصري.

وتمكن المارد الأحمر من تخطي عقبة نادي النصر، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

بهذا الفوز يصعد المارد الأحمر إلي دور الـ16؛ لمواجهة نادي إنبي الذي يتحدد موعده لاحقًا من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.