توتر أحمر وأبيض.. موسيماني يستفز كارتيرون قبل القمة

الأحد 18/أبريل/2021 - 10:04 ص
كتب: شادي يوسف
موسيماني وكارتيرون
موسيماني وكارتيرون
تنتظر الجماهير المصرية والعربية المواجهة النارية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ويعتبر هذا اللقاء مؤجل من الأسبوع الرابع.

ويبقى هناك صراع عنيف من خارج الخطوط بين بيتسو موسيماني الذي تفوق على الزمالك في أكثر من مناسبة سابقة سواء مع الأهلي أو مع صن داونز، وايضا باتريس كارتيرون الذي تفوق على الأهلي في أكثر من مواجهة سابقة سواء مع وادي دجلة أو مع الزمالك.

-كارتيرون

يجيد اللعب أمام النادي الأهلي، وسبق له قيادة فريق وادي دجلة لتحقيق التفوق على الأهلي بهدف نظيف في موسم 2016.

قاد الزمالك في مواجهتين أمام الأهلي نجح في الفوز بهما على الأهلي، الأولى في السوبر المحلي بركلات الترجيح في الإمارات، والثانية في الدورى وحسمها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في حين لم يلعب لقاء الدور الأول بعد انسحاب الزمالك.

-موسيماني

تفوق على الزمالك خلال قيادته لفريق صن داونز الجنوب أفريقي حيث اطاح بحلم الزمالك في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016 ، حيث تبخرت أحلام جماهير الزمالك على يد موسيماني حيث تقابل الزمالك معه في النهائي وفاز صن داونز بملعبه في بريتوريا بثلاثية نظيفة وخسر من الزمالك في ملعب برج العرب بهدف نظيف ليتوج صن دوانز بلقب دوري الأبطال 2016 على حساب أبناء ميت عقبة.

وكان موسيماني قد تغلب على الزمالك في دور المجموعات ذهابا وايابا بالقاهرة بهدفين مقابل هدف وفي جنوب افريقيا بهدف نظيف

في الوقت الذي قاد خلاله موسيماني النادي الأهلي للفوز على الزمالك في نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الماضي وذلك بعد أيام من رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك من أجل تولي القيادة الفنية لفريق التعاون السعودي.