على طريقة رمضان صبحي.. الزمالك يخطف صفقة مجانية من قلب بيراميدز

الأحد 18/أبريل/2021 - 09:22 ص
كتب: محمد عبد الدايم
رمضان صبحى
رمضان صبحى
كشف الإعلامي هاني حتحوت عن اقتراب توقيع أحد لاعبي الفريق الأول بنادي بيراميدز، على عقود انتقاله لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأكد حتحوت أن عبد الله بكري لاعب نادي بيراميدز يرغب في العودة للمشاركة في المباريات، خلال الفترة القادمة، للعودة مرة آخرى لحسابات منتخب مصر وحسام البدري، خاصة وأن تجميده لن يضر أي شخص سواه في ظل تواجد فرصة للعب اللقاءات بشكل أساسي عقب إصابة الثنائي علي جبر وأسامة جلال خلال الفترة الماضية.

ويأتي تفكير مسئولي الزمالك في ضم بكري، بناء على طلب المدير الفني للفريق الأبيض باتريس كارتيرون بضم صفقة دفاعية قوية خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، ولم تجد إدارة القلعة البيضاء أفضل من مدافع بيراميدز لضمه خاصة وأنه سوف ينتقل لصفوف القلعة البيضاء بشكل مجاني، وهو ما يتناسب في الوقت الحالي مع ظروف النادي المالية المتدهورة منذ رحيل مرتضى منصور عن رئاسة النادي، بسبب المخالفات المالية.

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تعادلًا قاتلًا من بيراميدز، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد غزل المحلة، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 27 نقطة محتلًا بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.