اتحاد الكرة يوجه تحذير شديد اللهجة للاعبي الأهلي والزمالك قبل القمة

الأحد 18/أبريل/2021 - 11:35 ص
كتب: محمد عبد الدايم
الاهلي - الزمالك
الاهلي - الزمالك
كشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توجيه مسئولي الجبلاية تحذير شديد اللهجة لمسئولي الأهلي والزمالك قبل لقاء القمة الذي يجمع بين الفريقين في المباراة المؤجلة لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان-ثري" أنه تم تحذير إداريين ولاعبي الفريقين ومسؤولية من افتعال أي مشاكل خلال مباراة اليوم، خاصة في ظل الأجواء المشحونة، ولما تحمله القمة من أهمية اليوم في سباق المنافسة على لقب الدوري.

وتابع المصدر أن آخر مبارتين بين الفريقين سواء على مستوى الدوري أو إفريقيا قد شهدت أحداث مؤسفة للغاية، بين اللاعبين، وهو ما أقلق المهندس أحمد مجاهد، الذي يريد العبور بلقاء اليوم لبر الأمان دون حدوث اي مشاكل.

واختتم أن في حالة مخالفة التعليمات بألتزام الهدوء وعدم افتعال المشاكل، سوف يتم توقيع عقوبات مالية كبرى وايقافات حتى نهاية الموسم في حق من أخطأ.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، صوب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة 121 بين الزمالك والأهلي، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وتحمل قمة اليوم بين الأهلي والزمالك طابع خاص، حيث التنافسية على أشدها بين الفريقين، خاصة وأن مباراة اليوم سوف تحدد شكل المنافسة على بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.