استقرار الحالة الصحية لوزير الشباب والرياضة ويقترب من مغادرة المستشفى

الأحد 18/أبريل/2021 - 03:45 م
كتب: وان ثري
أشرف صبحى وزير الشباب
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
استقرت الحالة الصحية للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وذلك بعد تعرضه لحادث سير على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوى بسبب اختلال عجلة القيادة، وذلك خلال توجهه إلى محافظة البحيرة لجولة تفقدية لافتتاح عدد من المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد فوزي ان الحالة الصحية لدكتور اشرف صبحي تسير بشكل مستقر ومن المقرر خروجه من المستشفى بعد الاطمئنان التام على صحته.

ومن ناحية أخرى طمأن الدكتور هاني مورو مدير الطوارئ بمستشفى دار الفؤاد ان الحالة العامة لوزير الشباب والرياضة مستقرة ولا تستدعي أي قلق من المتوقع خروجه فور الانتهاء من كافة الفحوصات الطبية اللازمة له.

وعلى جانب آخر توافد عدد من القيادات علي رأسهم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة و علي الجانب الرياضي المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولفيف من كبار الشخصيات العامة والسادة النواب للاطمئنان على حالته الصحية.

يذكر ان وزير الرياضة قد تعرض لحادث سير، بعد اختلال عجلة القيادة مما أدى إلي إنقلاب السيارة، ونتج عن هذا الحادث تعرض الوزير لبعض الكدمات السطحية.