الاهلي ضد الزمالك.. موسيماني يستبعد هذا الرباعي

الأحد 18/أبريل/2021 - 08:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد 4 لاعبين عن تشكيل الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر انطلاقها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقرر موسيماني استبعاد كل من؛ حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومروان محسن وصلاح محسن وسعد سمير ووليد سليمان ووالتر بواليا وكهربا وأكرم توفيق وناصر ماهر.

يدخل الزمالك لقاء القمة اليوم محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، في سهرة رمضانية كروية، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

وتنطلق موقعة قطبي الكرة المصرية، في تمام التاسعة والنصف مساءً، اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة والمؤجلة بين الفريقين.

وتذاع مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نادي الزمالك صاحب الارض، عبر شاشة قناة أون سبورت، صاحبة حقوق البث لمباريات الدوري هذا الموسم.