غضب زملكاوي عارم بسبب خليفة مصطفى محمد

الإثنين 19/أبريل/2021 - 08:44 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
حقق النادي الأهلي فوزًا على حساب الزمالك بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد القاهرة الدولي باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة ، ونجح الأهلي نجح في التقدم بعد مرور 21 دقيقة من زمن اللقاء عن طريق محمد شريف، الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها في الزاوية الضيقة للحارس محمود عبد الرحيم "جنش".

ورد محمود عبد الرازق شيكابالا بهدف التعادل للزمالك في الدقيقة 31 بعدما راوغ أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر، ليسدد كرة رائعة في الزاوية البعيدة للحارس علي لطفي، وعاد الأهلي للتقدم من جديد عن طريق محمد شريف الذي سجل ثاني أهدافه في المواجهة مستغلًا خطأ في التمرير من وسط الزمالك، ليطلق تصويبة صاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 34.

ويبقى هناك أزمة وخلل واضح في صفوف الزمالك وسبب واحد وراء خسارة الزمالك للقب دوري أبطال أفريقيا، وايضا تلقى ضربة موجعة في مسابقة الدوري الممتاز بالخسارة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي في الدوري.

-أين بديل مصطفى محمد؟!

ارتكب مجلس الزمالك أزمة كبيرة وذلك بعد الفشل في تدعيم مركز رأس الحربة الصريح، وذلك بعد احتراف مصطفى محمد وانتقاله إلى صفوف جالطة سراي التركي.

-لماذا لم يعتمد الزمالك على مروان في أفريقيا؟!

رفض نادي الزمالك خلال بعض المباريات الأفريقية الهامة والحاسمة الاعتماد على مروان حمدي وذلك بحجة عدم امتلاكه الخبرات الأفريقية، وكان هناك ندم شديد على عدم تواجد المحترف التونسي سيف الجزيري في القائمة الأفريقية.

-لماذا لم يعتمد علي سيف الجزيري في الدوري وفضل مروان؟!

خلال مباريات بطولة الدوري الممتاز، بدلا من أن يعتمد الزمالك على خدمات سيف الجزيري، قرر الاعتماد على مروان حمدي وتواجد الجزيري على دكة البدلاء وذلك رغم أن امكانيات المحترف التونسي تعتبر أفضل من حيث السرعة والمهارة والقيام بدور المحطة.

وتعتبر الاستفسارات الـ3 الماضية بمثابة أزمة كبيرة داخل صفوف الزمالك بالوقت الحالي، وتكشف عن وجود أزمة وخلل فني كبير.