"جاي في ايه وماشي في ايه".. الزمالك يقترب من إقالة كارتيرون

الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:17 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة لنادي الزاملك، عن مفاجأة مدوية، عن وجود مخطط للإطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك من القيادة الفنية للفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك نية لدى مسئولي ملف الكرة بنادي الزمالك على الإطاحة بكارتيرون حالة استمرار النتائج بشكل سلبي والفشل في تحقيق أي بطولة نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن كارتيرون لازال لديه آمال في المنافسة على بطولة الدوري رغم الخسارة أمام الأهلي بالأمس، وحظوظه كبيرة ببطولة كأس مصر اللقب المفضل لنادي الزمالك، ولكن في حالة الخروج من كأس مصر أو الأبتعاد عن مقارعة المارد الأحمر حتى الجولات الأخيرة بالدوري، سوف يتم توجيه الشكر له والأستعانة بمدير فني مصري حتى انتخاب مجلس معين جديد للقلعة البيضاء.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

بادر الأهلي بالتهديف عن طريق طريق محمد شريف، في الدقيقة 20 بعد اسيست من أيمن أشرف لتصل إلي شريف داخل منطقة الجزاء ويسددها ويسجل الهدف الأول للأهلي

وتعادل للزمالك، شيكابالا في الدقيقة 30 بعد توغل من الناحية اليمني ليسددها في الزاوية البعيدة لـ علي لطفي.

وعاد محمد شريف، في الدقيقة 35 وسجل هدفًا ثانيًا للأهلي، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك حارس الزمالك محمود جنش.

وبهذا الفوز، واصل الزمالك تصدره جدول الترتيب برصيد 33، بينما ارتفع رصيد الاهلي إلي 30 نقطة.