3 عوامل تجعل الزمالك يرحب بانتقال نجمه إلى بيراميدز.. وصفعة للأهلي

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 07:09 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تعتبر علاقة نادي الزمالك مع فريق بيراميدز جيدة إلى حد كبير، وذلك عكس علاقة الفريق السماوي مع النادي الأهلي التي تعتبر متوترة وغير جيدة، وشهدت الساعات الماضية الحديث عن امكانية حدوث بعض الصفقات التبادلية بين الزمالك وبيراميدز وذلك حسب احتياجات كل فريق.

ومن المؤكد أن يتصدر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك المشهد بشأن الانتقال إلى بيراميدز في نهاية الموسم الحالي وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-نهاية عقده

ينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء.

-شروط اللاعب

يطلب أحمد سيد زيزو الحصول على عقد لا يقل عن بعض اللاعبين الكبار بالفريق بالوقت الحالي، مثل يوسف أوباما ويعتبره طلبه مرفوض من جانب إدارة الزمالك حتى هذه اللحظة، وهو ما يعقد المحاولات البيضاء لتجديد عقده.

-تمرد اللاعب

هناك تراجع كبير في مستوى أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بالوقت الحالي، ويفسر البعض ذلك بسبب خلافات اللاعب المالية مع إدارة نادي الزمالك بالوقت الحالي.

-صفعة للأهلي

يرغب الزمالك في انتقال أحمد سيد زيزو إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك من أجل ضرب مخطط انتقاله مستقبلا إلى النادي الأهلي، وذلك بعد ارتباط اللاعب بشدة بخطوة ارتداء القميص الأحمر وتحديدا منذ نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الماضي.