الدبابة الإفريقية يصدم مسئولي الأهلي بهذا القرار

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 09:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن موقف احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تألقه بصفوف المارد الأحمر خلال الفترة الماضية سواء بمباريات الدوري أو مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الدولي المالي أليو ديانج، قد وافق بشكل مبدئي على الأستماع للعروض الأوروبية التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأنه يرى أن الأهلي محطة له للأحتراف في أوروبا على شاكلة العديد من اللاعبين مثل ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأسبق.

وتابع المصدر أن ديانج لن يقبل أي عرض عربي سوف يقدم له خاصة وأن هناك عدة أندية سعويدة إماراتيه قد تحركت لضمه خلال الصيف المقبل، بمقابل مادي خرافي، ولكت اللاعب رفض خوض تجربة احترافية آخرى في الوطن العربي خاصة وأنه يلعب في أكبر نادي به على حسب وصف المصدر.

وأضاف المصدر أن ديانج يريد أن يحقق خطوة الأحتراف بشدة خاصة، وأنه يمتلك الإمكانيات والمقومات والتي لفتت نظر العديد من الأندية الفرنسية، والإيطالية، والإسبانية خلال الفترة الماضية، والتي سوف تبدأ في فتح المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي تمهيداً لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي المقبل.

ويخوض الفريق مباراة سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي we السلام»، بعد أن كان قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء الأحد الماضي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وبهذا الفوز، واصل الزمالك تصدره جدول الترتيب برصيد 33، بينما ارتفع رصيد الاهلي إلي 30 نقطة.